منتديات بن ردمان للكمبيوتر والأنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بن ردمان للكمبيوتر والأنترنت

مشتركينا الكرام / تحية طيبة وبعد: نرحب بكم أشد ترحيب في منتداكم ,, ومنتظرين مشاركاتكم و تفاعلاتكم ,, م/صالح البصير (مدير المنتدى)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !!

كاتب الموضوعرسالة
حسين القربي

ذكر عدد الرسائل : 18

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! Empty
مُساهمةموضوع: افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !!   افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2007 9:28 am

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! Ruud%20van%20Nistelrooy%20(13)لكن أنا أبي إقتراحتكم ، أنا عن نفسي إنزعج كثيراً عندما يريد الريال التعاقد مع إبراهيموفتش ومن لا يتمنى ابراهيموفتش و اخبار عن أدريانو و أخبار عن شفشنكو و غيرهم من اللاعبين .. هل وصل الريال لمرحلة إنه مل من المال ولا يمهمه سوا شراء اللاعبين وليتهم لاعبين فقط بل نجوم فالحديث يجري عن مهاجم كبير ولاعب وسط كبيرو مدافع كبير لماذا .. فيمكن جلب لاعبين ممتازين جداً يمكن أن يكونوا أفضل من النجوم بأنفسهم و أسعارهم قليله وفي فرق صغيره و مستواهم يؤهلهم للعب سريعاً في أفضل الفرق الأوروبيه لكن عين الأندية ليست على المواهب بل النجوم فالريال إتبع هذه السياسة على أول من تولى السيد فلونتينو بيريز لكن كما حدث الغير والسلطة والنجم المحبب لدى الإدارة و حرب الجلاكتيكوس أودت بالريال إنه لا يجلب أي بطولة لمدة ثلاث سنوات و الأخبار التي تحرك الرياح هذه الأيام هي صفقات الفرق والإنتقالات الصيفية فلا ندري هل الريال تعلم من أخطائه بشأن النجوم أم أنه لا يبالي بتاتاً في ظل حب المال أو حب المال وحب الإبداع رياضياً و مادياً فليكن الأخيرة لكنها لم تنطبق يوما من الأيام فهي لفترة محدودة و زائلة .. ما يجب على الريال أن يبحث عنه هو " تعزيز الروح نعم هي تعزيزها لأن الفريق متكاتف والمدرب مرتاح واللاعبين متحمسون والإدارة إستقرت فإذا الريال أدمن على النجوم فليجلب جلاكتيكوس واحد فقط و لا أعتقد أكثر من واحد هو ما سيفعله الريال لكن المطلوب هو أن لا تتزعزع روح الريال فقط عندما يأتي نجم للفريق راتبه أعلى من لاعبي الفريق أجمع يكون هو صاحب الأضواء فقط ويكون لاعب مغرور ولا يبالي بالفريق .. فهذه أكبر مشكلة ويا سمعنا للريال يريد التعاقد كرستيانو رونالدو الذي أصلاً لا ولن يفيد الفريق بتاتاً نعلم أنه نجم لكن لن يبدع في البرنابيو لأنه لاعب شخصي ولا يهمه أي شيء ويهدف لألقاب شخصية له .. لا أريد التطرق بموضوع آخر إنما الريال يجب عليه وزن الفريق بنجومه وليس تكتل الجلاكتيكوس .. فالنقطة التي أناقشها هي عدة إقتراحات مني إذا الريال يريد مهاجماً يلعب بجانب الرود ..

1- ألفونسو ألفيس :
افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! 9152006123806AM794

لاعب برازيلي عمره 26 عاما ً كان يلعب في مالمو السويدي لثلاث سنوات سنتين أصيب فيها هذا النجم ولم يلعب إلا القليل لكن في السنة لثالثة أبدع إبداع ممتاز فأحرز 25 هدف ليكون ثاني هدافي الدوري السويدي في 15 مباراة لعبها ذلك الموسم فتعتبر معدل تهديفي خرافي لهذا اللاعب مما جعل أندية كثيرة اهتمت باللاعب أولها بكل شرف " نادي الهلال السعودي " خخخخخخخ فعلاً لا أكذب فالهلال ان يريد اللاعب هذا إلا أن أياكس أمستردام وقف بالخط و هيرنفين الهولندي فقرر اللاعب الرحيل لهيرنفين بعد تأجيل اياكس لصفقة اللاعب وهو حاليا أول موسم له في الدوري الهولندي هذا العام فقد سجل 31 هدفاً في 35 مباراة أي معدل تهديفي خرافي لفريق مثل هيرنفين أنا رأيت اللاعب لاعب ممتاز سريع مسدد ممتاز ومتألق جداً في الركلات الحرة مثل شيفنتون و أساسنسانو لاعبي اشبيليه وبيتس .. ممتاز جداً سيشكل ثنائي قنبلة ذرية مع الرود فسيتكون معدل تهديفي رائع للريال و الخصوم ستخاف من الفريق .. حالياً يراقب اللاعب كل من برشلونه و أياكس والبايرن

2 -ديفيد سوازو :

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! Cover_12308suazo_hp

لاعب ممتاز جداً ، فريقه مغمور جداً في المراتب السفلى دوماً في الدوري الإيطالي إلا أن ذلك لا يعني عدم وجود الإبداع الذي يتواجد في اللاعب الفذ ديفيد سوازو الهندرواسي الذي صرح رئيس كالياري قبل فتره .. " من أراد سوازو فليدع 10 مليون يورو " وهو أراه مبلغ بسيط جداً للاعب بقدرات تهديفية و موهبه ممتازة تتواجد في هذا الفذ الآن أحرز على ما أعتقد ما يفوق الـ 17 هدفاً هذا الموسم و غير الإصابات الملاحقة للاعب الموسم هذا ... لكن لاعب رائع جداً حالياً يتمناه الإنتر و اليوفي والفيولا والبايرن و أيضاً ليفربول

3 - روبرتو سولدادو :

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! Soldado_efe

الشاب سولدادو لاعب ريال مدريد المعار لأوساوسونا تراغونا لاعب ممتاز جداً و خرج عوده هذا الموسم مع أوساسونا كلام كثير يجري حول إمكانية رجوعه ولا داعي ان أقول معلومات أخرى لأنها متوفرة عند المنتدى كله عن هاللاعب

4 - هرنان كرسبو :
افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! 10crespo1

لاعب لا يمكن وصفه غني عن التعريف مظلوم دائماً لأي فريق يذهب له إنتقل إلى 5 فرق في غضون 6 سنوات .. لكنه لاعب تشيلسي حالياً و معار للإنتر .. لاعب ممتاز لا غنى عنه يقدر ريال مدريد ياخذه معاراً من تشيلسي كأحد الحلول .

5 - جوران بانديف
افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! 20064220024_pandev

لاعب ممتاز جداً وينتظره مستقبل رهيب في نظري موهبة هذا اللاعب إذا إنتقلت لأي فريق آخر فستكون بأقل بساطة نار و إذا استمر اللاعب في صعود مستواه رجاء لا أحد يستهتر قد يكون في يوم من الأيام أفضل لاعب في أوروبا .. لاعب رائع أفضل لاعبي لاتسيو من وجهةنظري هو و توماس روكي و مودينجاي و بيهرامي و مدربهم الرائع دايلو روسي الذي استطاع أن يكتش هذا الموهوب ويضعه في المكان السليم .. أعتقد إن بلوة الريال لابقة عليه مشكلته نرفزته السريعه من قرارات الحكام التي يمكن أن تطرده .. لاعب حالياً مطلوب فنغر و بشدة اعني الأرسنال والتوتنهام و فالنسيا

6 - كاكاو:
افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !! 490282_mediumsquare

أنا متأكد لو يسأل أحدكم عن هذا اللاعب البرازيلي الهداف فبالتأكيد سيجاوبوك أحد أفضل لاثة لاعبين في الدوري الألماني إن لم يكن أفضلهم السنه هذي كان لاعب نورنبيرغ عن طريق الإعارة من شتوتجارت الالماني أحرز مع نورنبيرج السنة الماضية 14 هدفاً .. فسرعان ما عاد لشتوتجارت ليسجل هذا الموسم أهدافاً ما فوق 18 هدفاً ( لست متأكد ) لاعب سريع مواصفاته الهجومية قريبة من الخال ( إيتو ) Smile يتمتع بإنسيابية جسم هائلة تمكنه من المرور من أكثر لاعبين بسهولة جسمه أحد ضالات الفريق المدريدي لاعب رائع ولا أعتقد يتجاوز سعره عن 14 مليون وهي كثيرة .. يركز عليه الآن من قبل تشيلسي و بريمن و ايضا أرسنال لكن كلها ليست جدية أبداً .. فه ورائع جداً

و مشكور و ما رايكم في ذلك ؟

افضل لاعب بجانب الرود ( عندي أنا وبس ) :) !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-